تعرف على CorvetteMid-Engined شيفروليت كورفيت C8


منذ إنشائها ، لم تنحرف شيفروليه كورفيت - في شكل الإنتاج ، على الأقل - عن ثلاث سمات أساسية: المحرك الأمامي ، الدفع الخلفي ، هيكل السيارة من الألياف الزجاجية. من أول ظهور لها في عام 1953 مع Blue Flame المضمن في ست أسطوانات إلى   2019 Corvette ZR1 ، تم تحديد الصيغة الأساسية

أن كل التغييرات الآن. مع طرح C8 ، نقلت تشيفي المحرك رسميًا إلى المنتصف ، خلف مقاعد الركاب.
من خلال هذه الخطوة ، تقوم شيفروليه بإشعال النار ، مع اللاعبين الرئيسيين ، بما في ذلك فيراري 488 ، ولامبورغيني هوراكان ، وأودي آر 8 ، وكذلك منافستها كروسستاون ، فورد جي تي ، في مساحة الأداء المتوسط للمحركات

على الرغم من أن جنرال موتورز قد ألمحت إلى كورفيت لإنتاج محركات متوسطة لعدة عقود ، إلا أن نشأتها الحقيقية حدثت خلال التطوير النهائي للجيل السادس ZR1.  في الجيل السادس عندما بدأنا في إنتاج ZR1. كان لدينا محرك بقوة 638 حصانًا   - كانت أسرع  مقارنةً بـ505 حصان Z06  فقط بسبب إطارات ميشلان فائقة اللزوجة لذا ، 

كانت لدينا تطلعات للحصول على أداء أعلى
إذن ماذا يعني "المحركات النصفيه "؟ من الناحية الفنية ، فهذا يعني أن محرك السيارة يقع في منتصف السيارة ، في مكان ما بين المحورين الأمامي والخلفي. ولكن الموقع النموذجي في سيارة رياضية أو سيارة خارقة هو خلف السائق وأمام المحور الخلفي.
إن موضع المحرك أمر مهم لأسباب عديدة عندما يتعلق الأمر بالسيارات عالية الأداء ، ولكن الأمر يتعلق بالأساس بالكبح والقياده . يؤدي تبديل المحرك إلى الخلف إلى زيادة الوزن على المحور الخلفي ، مما يعني مزيدًا من الجر في النهاية الخلفية و اخماد  الطاقة والسرعه .
يحسّن تخطيط منتصف المحرك أيضًا الفرامل ، لأن الوزن الإضافي يتيح للفرامل الخلفية راحه فى العمل اكثر . وايضا أن كتلة السيارة متوسطة الحركة أكثر مركزية في السيارة. هذا يتيح للسيارة تغيير الاتجاه بسهولة أكبر وبالتالي بسرعة أكبر


إرسال تعليق

0 تعليقات